إنبي يفتح الباب أمام انتقال محمد حمدي إلى الأهلي



كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة في إنبي موقف ناديه من انتقال محمد حمدي، الظهير الأيسر للفريق إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان أيمن الشريعي، رئيس إنبي قد أكد في تصريحات سابقة أن ناديه لن يوافق على انتقال اللاعب محمد حمدي إلى أي فريق مصري، مهما بلغت العروض المالية، مُشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي لهم هو تسويق اللاعب في أوروبا.

وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إذا كان هناك عرض خارجي وعرض من النادي الأهلي لمحمد حمدي، سنفضل العرض الخارجي بالتأكيد".

وأضاف: "لكن إن لم يكن سوى عرض من النادي الأهلي أو الزمالك، سنفكر حينها في هذه العروض، ومن الممكن أن نوافق على إحداها.. لقد أصبحنا معروفين على صعيد المواهب الصغيرة بين الأندية المصرية منذ فترة كبيرة، لكننا نريد الآن أن نكون معروفين على الصعيد الأوروبي".

وتابع: "هناك وكلاء يتحدثون عن أحمد أمين أوفا، مهاجم إنبي ولكن لا توجد عروض رسمية لنا، إلا أن الأمور تسير بشكل هذا الشكل في مصر، فدائمًا الصفقات تبدأ بحديث مع الوكلاء".

وعن صفقة انتقال زياد كمال، لاعب الفريق إلى الزمالك، على سبيل الإعارة، قال محمد إسماعيل: "نعم سنحصل على 100 ألف دولار من نادي الزمالك وفقًا لبند إعارة زياد كمال، بعد تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية الإفريقية، وهذه شطارة من أيمن الشريعي، رئيس النادي".

وأكمل: "إذا قلت لجماهير الزمالك قبل التتويج بكأس الكونفدرالية إنهم سيدفعون مليون دولار مقابل التتويج بهذه البطولة لكانوا سيوافقون.. زياد لم يحصل على فرصته الكاملة في الزمالك حتى الآن، وأؤكد أنه من أفضل لاعبي خط وسط في مصر".

وواصل: "لا أتوقع انضمام زياد كمال لقائمة منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024، لأن روجيرو ميكالي، المدير الفني يعتمد على عدد معين من اللاعبين، كما أنه مقيد بعدد 15 لاعبًا تحت السن في الأولمبياد".

وأتم محمد إسماعيل تصريحاته قائلًا: "قمنا بإعارة زياد كمال إلى الزمالك مقابل 30 مليون جنيه، وبالتقسيط وليس بالدفع الفوري، ولكن بعد فترة الإعارة سيكون لدينا أحقية البيع وفقًا للعرض والطلب".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا