مودرن فيوتشر يرد على أنباء انتقال جوناثان نجويم إلى الأهلي



كشف هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر حقيقة انتقال جوناثان نجويم، نجم الفريق الأول إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال هيثم عرابي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جوناثان نجويم لاعب كبير، من الصعب الحديث عن العروض المُقدمة له في الفترة الحالية".

وأضاف: "جوناثان نجويم لاعب لافت للنظر هذا الموسم بالتأكيد، وهو لاعب ملتزم ومحترف مع النادي.. انتقاله إلى الأهلي حتى يكون بديلًا لعلي معلول؟ هذا سؤال غير سهل -ضاحكًا- وأنا لا أريد الحديث عن هذه الأمور".

وكان اسم جوناثان نجويم، البالغ من العمر 32 عامًا قد ارتبط بالانتقال إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيليس، وخروجه من حسابات الجهاز الفني حتى منتصف الموسم القادم.

وفي سياق متصل، أعرب هيثم عرابي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري العام، إذ قال: "لم تكن هناك فرصة لطلعت يوسف، المدير الفني للتعرف على اللاعبين، وخضنا معسكرًا في الإسماعيلي، لعبنا خلاله مباراة ودية مع الداخلية، وقمنا بتجريب عدد من اللاعبين".

وتابع: "الفوز على فريق الجونة قفز بمودرن فيوتشر إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري العام، ومازلت لدينا مباراة مؤجلة، لذا نحن قريبون من المربع الذهبي".

وأتم هيثم عرابي تصريحاته قائلًا: "وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر لديه مشروعًا، ويجهز لإنشاء مبنى به جميع الإمكانيات للاعبين، وإن شاء الله سيكون له تأثير نفسي على اللاعبين، ويدركون قيمة النادي الذي يلعبون له".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا