حفيظ دراجي يعلن تعثر صفقة انتقال زين بلعيد إلى الأهلي



أعلن حفيظ دراجي، المعلق الجزائري بشبكة قنوات بي إن سبورتس تعثر صفقة انتقال زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت عدة تقارير صحفية جزائرية قد أكدت في الأيام الماضية حسم النادي الأهلي صفقة التعاقد مع زين الدين بلعيد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع اتحاد العاصمة والبالغ قيمته 750 ألف دولار.

وكتب حفيظ دراجي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد يقترب من التوقيع مع ناديسانت تروند البلجيكي الذي ينشط قي دوري المحترفين منذ 47 عامًا".

وأضاف: "ملاك هذا النادي رجال أعمال يابانيين، ولعب فيه مدافع أرسنالتومياسو، ووسط ميدان ليفربول واتارو إندو، ومهاجم لاتسيوكامادا، ويعتبر واحدا من أكثر الأندية الأوروبية التي تصطاد المواهب، لتستفيد من تحويلها إلى فرق إنجليزية وألمانية".

وتابع: "بلعيد تلقى عروضًا مغرية من الأهلي المصري وفريقين سعوديين لكنه فضل المشروع الرياضي الذي يسمح له بتطوير قدراته في فريق بلجيكي والبحث عن أفاق أخرى في دوريات أوروبية أكبر، خاصة وأنه يمثل أحد الخيارات المستقبلية الواعدة في المنتخب الجزائري".

وأتم حفيظ دراجي تصريحاته قائلًا: "لذلك تفهمت إدارة اتحاد العاصمة نوايا اللاعب وقررت تسهيل تنقله مقابل مبلغ لم يفصح عنه، بعد عيد الأضحى سيتنقل بلعيد لبلجيكا لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات انتقاله، كل التوفيق".

يُذكر أن زين الدين بلعيد، البالغ من العمر 25 عامًا كان قد انتقل لصفوف اتحاد العاصمة قبل 4 مواسم، قادمًا من نصر حسين داي، وخاض مع الفريق 137 مباراة، أحرز خلالهم 15 هدفًا وصنع 5 آخرين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا