الأهلي يلمح لعدم تجديد عقد مارسيل كولر حتى الآن



ألمح سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي إلى أنه لم يتم تجديد التعاقد مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء حتى الآن.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع مارسيل كولر قبل حوالي عام ونصف بعقد لموسمين، ينتهي بنهاية الموسم الجاري، فيما أكد عدد من مسئولي القلعة الحمراء أكثر من مرة اتجاه النادي لتجديد التعاقد مع المدرب السويسري.

وقال سعد شلبي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "هناك قرار صادر من مجلس إدارة النادي الأهلي بأن يتم تفويض المدير التنفيذي للنادي بالتوقيع على العقود".

وأتم سعد شلبي تصريحاته قائلًا: "ما أتذكره أنني وقعت على عقد مارسيل كولر منذ التعاقد معه قبل عام ونصف.. وإذا كان هناك أي شيء آخر وقعت عليه سأقوله".

وكان دينو لامبيرتي، وكيل أعمال مارسيل كولر قد أعلن قبل حوالي عام التوصل لاتفاق مع إدارة النادي الأهلي لتجديد التعاقد 3 مواسم، فيما لم تعلن القلعة الحمراء بشكل رسمي عن تجديد التعاقد.

يُذكر أن مارسيل كولر، البالغ من العمر 63 عامًا كان قد حقق نجاحًا كبيرًا مع النادي الأهلي في فترته الأولى، حيث تُوج حتى الآن ببطولات دوري أبطال إفريقيا مرتين، والسوبر المحلي 3 مرات، وكأس مصر مرتين، والدوري العام.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا