الأهلي يكشف حقيقة قرار تخفيض رواتب اللاعبين والمدربين الأجانب



كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي حقيقة تخفيض رواتب اللاعبين والمدربين الأجانب في مختلف القطاعات الرياضية بالقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

وقال سعد شلبي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "الأهلي يصرف شهريًا 1.3 مليون دولار بسبب عقود اللاعبين والمدربين الأجانب".

وأضاف: "في الفترة الماضية نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في توفير المكون والمتطلب الدولاري، من خلال النتائج الإيجابية للفريق، والتي ساهمت في المداخيل الدولارية للنادي".

وتابع: "الأمور أصبحت أسهل داخل النادي الأهلي بشأن توفير العملة الدولارية.. ولا يوجد لدينا حاجز يدفعنا لتقليل عقود الأجانب لخفض التكلفة الدولارية، ولدينا استمرارية في جميع العقود حتى نهايتها".

وأكمل: "انتخابات على مقعد نائب رئيس النادي الأهلي؟ لدينا قواعد تحكم العمل، عندما يأتي الوقت سنتحدث عن ذلك، ولدينا نظام أساسي نلتزم به، ولا ننشغل بهذا الأمر حاليًا".

وواصل: "هناك جمعية عمومية لها موعد ستنعقد فيه، وكل الأمور تسير بشكل جيد داخل النادي، وسنتحدث عن هذا الأمر عندما يأتي موعده.. لا يوجد صراع على مقعد نائب الرئيس في النادي الأهلي".

وأتم سعد شلبي تصريحاته قائلًا: "إدارة الأهلي تدفع الفواتير الانتخابية؟ إذا كنا دفعنا فواتير انتخابية لأحد لما كنا حققنا هذه النتائج الإيجابية، لأن هذه النتائج لا تتحقق إلا في وجود أناس لديها مهام وظيفية واضحة ولديها قدرات واضحة لإنجاز هذه المهام".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا