بريسك مدربا جديدا لفينورد الهولندي خلفا لآرني سلوت



أعلن نادي فينورد روتردام الهولندي تعاقده مع بريان بريسك، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول، خلفًا للمدرب آرني سلوت، الذي انتقل لتدريب نادي ليفربول الإنجليزي.

وجاء في بيان رسمي من النادي: "بريان بريسك إلى فينورد لمدة ثلاث سنوات. سيكون هو المدرب الجديد للفريق، وتوصل المدرب الدنماركي والنادي إلى اتفاق بشأن وصوله في الأول من يوليو".

وأضاف: "كان النادي قد توصل فينورد سابقًا إلى اتفاق مع سبارتا براغ بشأن انتقاله.. تم الانتهاء من الإجراءات الشكلية النهائية اليوم، واتفق المدرب وفينورد على عقد مدته ثلاث سنوات، حتى منتصف عام 2027".

وقال دينيس تي كلوزي، المدير العام والفني لفينورد: "بالتأكيد لم نتسرع في البحث عن مدرب جديد.. لقد كانت عملية استمرت عدة أشهر، وشارك فيها العديد من الزملاء بجانبي عن كثب وتمت متابعة العديد من المدربين بشكل مكثف لمعرفة من هو الأفضل الذي يناسب ملفنا المطلوب".

وأضاف: "نريد البناء على النمو الذي شهدناه والنجاحات التي حققناها في السنوات الأخيرة، وقد تبين أن براين بريسك هو الخيار المنطقي، وبالتالي فهو الخيار الأفضل".

وتابع: "بعد كل شيء، لقد أظهر بالفعل في العديد من الأندية أنه يجعل اللاعبين أفضل، ويؤيد كرة القدم الهجومية التي يحب جماهيرنا رؤيتها وأنه يحقق النتائج أيضًا، بالإضافة إلى أنه يتحدث اللغة الهولندية".

وحقق بريان بريسك خلال الموسمين الماضيين نجاحا كبيرًا مع نادي سبارتا براج التشيكي، وتُوج معه بأول بطولة دوري منذ 9 مواسم، بالإضافة لبطولة الكأس المحلية، كما سبق له تدريب فرق رويال أنتويرب البلجيكي وإف سي ميتيلاند الدنماركي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا