إنفانتينو: ملعب أزتيكا سيصنع التاريخ والجميع مستعد لـ كأس العالم



أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إنفانتينو ان ملعب أزتيكا مكسيكو سيتيفي دولة المكسيك سوف يصنع التاريخ في بطولة كأس العالم.

وقال إنفانتينو: ملعب أزتيكا مكسيكو أحد الثلاث ملاعب في المكسيك سوف يصنع التاريخ بعد ان إستضاف المباريات الإفتتاحية لبطولة كأس العالم عامي 1970، 1986 ،و سوف يكون الملعب الأول الذي يستضيف ثلاث مباريات افتتاحية لكأس العالم لكرة القدم. لم نشهد هذا من قبل، وتجربته في ملعب مبدع مثل أزتيكا هو أمر رائع للغاية،

وتابع إنفانتينو : الجميع يعم المباريات الملحمية في بطولة كأس العالم التي أقيمت هناك في الماضي والأبطال المطلقون مثل بيليه ودييجو مارادونا الذين لعبوا وفازوا في أزتيك.

وأضاف: سوف يتم لعب عدد من المباريات التأهيلية مع الوصول إلى هذا الإنجاز، كان من المقرر إجراء 18 مباراة في تصفيات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبذلك تنتهي الجولة الثانية من التصفيات وتحديد الـ 18 فريق التي سوف ينتقلو إلى المرحلة الثالثة، وسوف يتم إجراء مباريات في أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي.

وأكمل: الاستعدادات لبطولة كأس العالم تسير على ما يرام في الدول المضيفة الثلاث، والملاعب الكندية وثلاثة ملاعب مكسيكية و11 ملعب في أمريكا ، ونعمل مع السلطات ومع ملاك الاستادات ومشغليها ومع المجتمعات المحلية.

واستكمل حديثه قائلًا: يوجد تعاون رائع في كل مكان. وهم يتطلعون إلى الملايين والملايين من المشجعين من جميع أنحاء العالم والملاعب جميلة للغاية، وكليوم هناك أحداث يتم التخطيط لها، سواء مع السلطات أو مع شركائنا أو الرعاة أو المذيعين.

الأكثر قراءة

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا