أتلتيكو بلد الوليد الإسباني يضم لاعب الأهلي



أعلن نادي أتلتيكو بلد الوليد الإسباني، بشكل رسمي اليوم الإثنين، تعاقده مع محمود عبد العزيز (جدو) لاعب النادي الأهلي لكرة اليد على سبيل الإعارة.

وأوضح النادي الإسباني أنه نجح في ضم جدو من النادي الأهلي على سبيل الإعارة، ليكمل بذلك الفريق قائمته للموسم الجديد 2025-2024.

لاعب الأهلي البالغ من العمر 22 عامًا كان قد حصل على بطولة إفريقيا 2022 مع منتخب مصر للشباب التي أقيمت في رواندا، كما أنه حصل مع منتخب الشباب على برونزية دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط عام 2019.

جدو الذي يجيد اللعب في مركز 3 كان قد انتقل لصفوف النادي الأهلي في عام 2018 قادمًا من المقاولون العرب، وكان قد تم تصعيده للفريق الأول في بعض الأوقات في الموسم المنقضي.

من جانبه قال، ديفيد بيسونيرو المدير الفني لفريق أتلتيكو بلد الوليد، أن انتقال جدو لفريقه يعد صفقة مميزة، حيث أن اللاعب يتمتع بخصائص فنية وبدنية جيدة جدًا، فضلًا عن كونه دولي مع منتخب مصر للشباب، وهو ما يعطيه الخبرة الكبيرة.

وأضاف: "إنه لاعب متكامل وأتوقع الكثير من مشاركته في الهجوم من أجل نوع آخر من المباريات مع أرقام قياسية أكثر مما يمكن أن يقدمه لنا ألفارو، إنه لاعب يتمتع بقراءة تكتيكية جيدة، وقدرة جيدة جدًا على الهجوم المرتد ونأمل أن يتم إدراجه في نظام دفاعي مشابه جدًا لنظامنا".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا