كولر: محمد شريف رحل عكس رغبتي وأمر موديست لم يحسم



أدلى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بتصريحات تلفزيونية لقناة ام بي سي مصر 2 يتحدث فيها عن أنتوني موديست لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال كولر: في البداية كان هناك عدد كبير من اللاعبين لدى لجنة التخطيط من أجل أن أختار من بينهم وشاهدتهم بشكل جيد جدا ويجب أن يكون اللاعب الأجنبي اضافة وأقوى من اللاعب المصري وبفارق كبير.

وأضاف: شاهدت عدد كبير من المباريات للاعبين لا حصر لها وأبلغت لجنة التخطيط بمن أريدهم وبعد ذلك قاموا بعرض لاعبين آخرين علي وللأسف خسرنا محمد شريف الذي رحل بعد إصراره فلم أكن أرغب في ذلك.

وأكمل: الوقت كان ضيق جدا وانتهت فترة الانتقالات وأبلغتهم أني أريد مهاجم وكان يجب أن يكون مهاجم حر بسبب غلق سوق الانتقالات فوجدت موديست وسألت مدربين أصدقاء حوله في ألمانيا وكانت صفاتي في المهاجم أن يكون طويل ويلعب برأسه جيدا.

واختتم: لذا لم يكن هناك أحد متاح بعد فترة الانتقالات سوى موديست وأنا أعلم أن عمره كبير لكنه لاعب عظيم جدا ومحترف جدا ويبذل مجهود كبير ويساعدنا كثيرا داخل الملعب ويصنع اللعب ويقوم بأدوار دفاعية أما عن استمراره فمبكرا الحديث عنه لأنه يجب أن نتحدث مع لجنة التخطيط والإدارة حول المتاح والبدائل قبل اتخاذ أي قرار.

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا