شوبير: لا أزمات بيني وبين الشناوي.. وعبد القادر: الجيل الحالي حقق نجاحات كبيرة



أعرب مصطفى شوبير، حارس الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي، في الدور النهائي.

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء السبت، على إستاد القاهرة، في إياب الدور النهائي.

وقال مصطفى شوبير في تصريحات رسمي: "تتويج الأهلي بدوري ‏أبطال إفريقيا هو تكليل لجهود جميع اللاعبين، والجهاز الفني، وأهدي اللقب إلى جماهير النادي التي ‏تساند الفريق في جميع البطولات والمباريات".

وأضاف: "علاقتي بمحمد الشناوي، قائد الفريق معروفة للجميع، فهو أكبر ‏داعم لي في التدريبات وعند المشاركة في المباريات أيضًا، ولا توجد أزمات بيننا، وجميعنا نساعد بعضنا البعض كحراس مرمى للنادي الأهلي".

من جهته، أعرب أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي عن سعادته بتتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر خاض المباراة بجدية كبيرة، واحترام شديد للمنافس، وهو ما ساهم في تحقيق الفوز.

وأتم أحمد عبد القادر تصريحاته قائلًا: "الأهلي حصل على دوري أبطال إفريقيا عن جدارة واستحقاق، والجيل الحالي حقق نجاحات كبيرة في فترة قصيرة، خاصة الحصول على لقب البطولة الرابعة خلال عدة مواسم، وسوف نبني على اللقب من أجل الفوز بكل البطولات خلال الموسم الجاري".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا