توفيق: استحقينا الفوز بدوري أبطال إفريقيا.. وأبو علي: أهدي اللقب لأهلي في فلسطين



أعرب أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد التتويج بدوري ‏أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخ النادي، وتتويجه بشكل شخصي بجائزة رجل مباراة ‏الأهلي والترجي في إياب الدور النهائي.

وقال أكرم توفيق إن تتويجه بجائزة رجل المباراة في نهائي دوري أبطال إفريقيا تتويج لجهود ‏كل اللاعبين على مدار موسم بالكامل، الذي كلله الفريق بالفوز باللقب وإسعاد الملايين من ‏جماهيره.

ووجه توفيق الشكر إلى مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، بعد الفوز باللقب الإفريقي، ‏مؤكدًا أن الأهلي استحق الفوز بلقب دوري الأبطال، وأن الجماهير دائمًا ما تكون كلمة ‏السر في الانتصارات والفوز بالبطولات.

من جهته، أعرب وسام أبو علي، لاعب الأهلي عن سعادته بالتتويج بلقب دوري ‏أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن الجيل الحالي من اللاعبين يستحق التواجد على منصات التتويج.

وقال وسام أبو علي في تصريحات رسمية: "سعيد باللقب الأول لي مع النادي الأهلي على المستوى الإفريقي، وأتمنى أن نواصل ‏حصد الألقاب مع النادي".

وأضاف اللاعب الفلسطيني: "لاعبو الفريق تحدثوا قبل المباراة عن ضرورة الضغط منذ البداية، ونجحنا في التسجيل المبكر في شباك الترجي الذي ساهم في التتويج باللقب".

وأتم وسام أبو علي تصريحاته قائلًا: "نؤكد ‏على ترابط وقوة الأهلي، وأن الجميع على قلب رجل واحد.. وأهدي لقب دوري أبطال إفريقيا إلى جماهير الأهلي وأهلي في ‏فلسطين".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا