كولر: أفكاري هجومية.. وأحاول التحضير لسيناريوهات مباراة الترجي



أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه يسعى لتحقيق الفوز في جميع المباريات، مُشيرًا إلى أنه يحاول التحضير لأكثر من سيناريو في مباراة الترجي التونسي.

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي في الثامنة مساء غدًا السبت، على إستاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعادل الفريقين سلبيًا في مباراة الذهاب، على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي: "لا أحد يعرف نتيجة مباراة الغد، ولكن الفريقين سيقدمان كل ما لديهما من أجل تحقيق المكسب، ونحن سنفعل ذلك أيضًا".

وأضاف المدرب السويسري: "أحاول في كل مباراة تحقيق الفوز، وفكري كله هجومي، وهدفي دائمًا المكسب إن كنا نلعب على ملعبنا أو خارجه، وإذا لم يتحقق ذلك أتقبل النتيجة وأتعامل مع الموقف".

وتابع: "أعرف أننا إذا استقبلنا هدفًا في مباراة الغد سنكون في حاجة لتسجيل هدفين، واللاعبون يعرفون ذلك أيضًا، وسنحاول ألا يحدث ذلك، حتى إذا حدث ذلك، اللاعبون يعرفون أن هناك دقائق متبقية في المباراة وبدعم الجماهير سنعمل على تسجيل الهدفين".

وأكمل: "لم أرَ خشونة زائدة عن الحد في مباراة الذهاب، الأمور كانت طبيعية، وستكون هناك التحامات قوية في مباراة بمثل هذه القوة، لكن لا أرى أن هناك شيئًا كان خارجًا عن الطبيعي".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "نحضر اللاعبين لأكثر من سيناريو، وأنا أجهز أكثر من سيناريو للمباراة، حتى نكون جاهزين لأي سيناريو يحدث في المباراة، ونتعامل مع الموقف بشكل سريع".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا