الشناوي يشيد بمستوى شوبير ومميش قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا



أشاد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي بمستوى مصطفى شوبير، زميله في الفريق والمركز، وأمان الله مميش، حارس الترجي التونسي، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي في الثامنة مساء غدًا السبت، على إستاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعادل الفريقين سلبيًا في مباراة الذهاب، على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وقال محمد الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "مواجهة الأهلي والترجي تشهد تواجد 3 حراس أقوياء؟ لن أتحدث عن نفسي بالتأكيد، أما حارس الترجي ومصطفى شوبير قدما مباريات قوية للغاية في الفترة الماضية".

وأضاف: "مصطفى شوبير وصل للمباراة السابعة على التوالي بشباك نظيفة، ومميش وصل للمباراة الـ 11 بشباك نظيفة، وأتمنى التوفيق للثنائي، وأن نتوج نحن بالبطولة".

وتابع: "هذه مباراة نهائية، ونعرف أن الجماهير ستملأ المدرجات، وهذا ما اعتادنا عليه.. خضنا الشوط الأول من النهائي في رادس، والآن لدينا شوط ثاني في القاهرة".

وأكمل: "الأهلي يلعب النهائي الرابع على التوالي في دوري أبطال إفريقيا، ونحن لدينا خبرات كبيرة في النهائيات، وفي النادي عندما نتوج بأي بطولة (نرميها ورا ضهرنا) ونركز على البطولات القادمة".

وأتم محمد الشناوي تصريحاته قائلًا: "جميع اللاعبين جاهزون، وفي حالة تركيز كبيرة، سنواجه فريقًا محترمًا، وإن شاء الله التوفيق يكون معنا في مباراة الغد، ونُتوج بالبطولة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا