تاتيانا: أجلت التوقيع للأهلي بسبب وعدي للجمهور.. وخسارة إفريقيا كانت دافعا للتجديد



أعربت تاتيانا بوكان، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادتها بعد تجديد تعاقدها مع الفريق لموسم إضافي، وقالت إنها ستبذل أقصى جهد رفقة زميلاتها بالفريق لحصد الألقاب الموسم المقبل.

وأوضحت في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن المفاوضات بدأت منذ شهرين ولكنها فضلت تأجيل التوقيع إلى نهاية الموسم حتى تستطيع التركيز في نهائي الدوري والكأس وإفريقيا، وتنفيذ الوعد الذي قطعته للجماهير، وأكدت أنها كانت تمتلك عروضًا أخرى ولكنها فضلت البقاء مع الفريق، لمواصلة حصد الألقاب.

وأضافت: أحببت الأجواء في النادي وتأقلمت بسرعة وتقربت كثيرًا من زميلاتي، ونجحنا في التتويج بثلاثة ألقاب، لذلك عندما عرض عليَّ النادي التجديد وافقت على البقاء، ولم أتردد في التجديد لموسم إضافي وسعيدة جدًّا بهذه الثقة وبالبقاء مع الأهلي.

وأكدت: بدايتي مع الفريق كانت صعبة، ومنذ يناير تغير كل شيء، نجحت في التأقلم مع الأجواء وشعرت أنني جزء من عائلة كبيرة، كان الوضع مختلفًا عن البداية، لقد استمتعت الموسم الماضي وأتمنى مواصلة الإنجازات.

وتابعت: ومن الأسباب التي دفعتني إلى تجديد عقدي خسارة بطولة إفريقيا في نهاية الموسم، على الرغم من التتويج بثلاثة ألقاب، ولكنني لا أحب الخسارة نهائيًّا، لذلك هناك مهمة لم تكتمل بالنسبة إليَّ، سنعود أقوى الموسم المقبل وسنقاتل من أجل تحقيق كل البطولات.

واختتمت تاتيانا: أشكر جماهير الأهلي على دعمها للفريق ومساندتنا منذ بداية الموسم حتى آخر مباراة، وفي الموسم المقبل سنقدم كل ما لدينا لتحقيق كل البطولات والوفاء بوعدنا للجماهير.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا