سيد عبد الحفيظ: الحكم محمود البنا مر بثلاث مراحل وحاليا عليه مراجعة نفسه



أدلىسيد عبد الحفيظ لاعب الأهلي السابق بتصريحات تلفزيونية لقناة ام بي سي مصر ينتقد فيها أداء الحكم محمود البنا في الفترة الأخيرة خاصة في مباراة الزمالك وسموحة في بطولة الدوري العام المصري.

وقال عبد الحفيظ: لن أغير كلماتي عن الحكم محمود البنا فقد كنت أراه من الناس المؤهلين للوصول لمسافات بعيدة في التحكيم ولكن أراه أنه مر بثلاث مراحل وهي تنطبق كملخص لأزمة التحكيم.

وأضاف: المراحل هي "محمود" ثم "البنا" ثم "محمود البنا" في الوقت الحالي فالأولى كانت لديه قدرات بإمكانيات برغبة بدوافع لإثبات نفسه أما الثانية كانت "الأنا" صوتها أعلى أما الثالثة فهي التي يمر بها الآن.

وأكمل: التحكيم من وجهة نظري الشخصية مشكلته في التأسيس والتعليم وكيف تجعل الحكم شخصيته لا تختلف منذ يومه الأول حتى الأخير.

وأضاف: يجب مراقبة التغيرات التي تطرأ سواء الغرور أو معاملة الآخرين بتعالي فقد كانت هناك مباراة بين غزل محلة ولافيينا في القسم الثاني "ياكابتن محمود ايه كمية الزعيق دي وايه كمية الزعيق في ماتش سموحة".

واختتم: طرد حسام حسن من مباراة الزمالك وسموحة ليست بسبب ادعاء التمثيل من اللاعب بل نفسية من محمود البنا وكلماتي عن حكم كنت أضعه في مكانه كبيرة جدا حتى على مستوى افريقيا وحاليا عليه مراجعة نفسه ٧٠ سنه.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا