تحديد الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية



كشفت قناة الأهلي عن الموعد المبدئي لقرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال عام 2025، بمشاركة النادي الأهلي.

وذكرت قناة الأهلي: "قرعة كأس العالم للأندية 2025 ستُجرى خلال 45 يومًا، والموعد المقترح لها الأسبوع الأخير من شهر يونيو أو الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم".

وأضاف: "كأس العالم للأندية 2025 سيكون مسماها الرسمي لدى الفيفا "مونديال الأندية"، وهذه البطولة ستُقام في منطقة غرب الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في ولاية ميامي وعدد من الولايات في هذه المنطقة".

وتابعت: "الأهلي قد يكون في التصنيف الثاني في قرعة بطولة كأس العالم للأندية بنسبة كبيرة، ولكن هذا يتوقف على نتيجة مباراته مع الترجي التونسي، واحتمالية حصوله على دوري أبطال إفريقيا".

وأوضحت قناة الأهلي أن الفيفا اجتمع بمسئولي القلعة الحمراء قبل عدة أيام، ثم حدث اجتماع جديد مع نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقيا، وحاليًا يحدث اجتماع مع مسئولي الترجي التونسي، مُشيرةً إلى أن هناك رحلة خارجية لمسئولي الأندية الإفريقية في أمريكا لمعاينة الملاعب وفنادق الإقامة خلال الفترة القادمة.

ويشارك في النسخة الموسعة الأولى لكأس العالم للأندية كل من الأهلي والوداد والترجي وصن داونز وأوراوا ريدز الياباني والهلال السعودي وأولسان هيونداي الكوري ومونتيري وكلوب ليون وسياتل ساوندرز وبالميراس وفلامنجو وفلومينينسي وأوكلاند سيتي وريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان وبورتو وبنفيكا ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد وسالزبورج النمساوي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا