رئيس البنك الأهلي: هذه حقيقة مفاوضات الأهلي لضم محمد أبو جبل



كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي كواليس مفاوضات الأهلي لضم محمد أبو جبل، حارس مرمى فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال أشرف نصار في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عقد الحارس محمد أبو جبل مع البنك الأهلي يتبقى فيه موسم ونصف، ولم نتحدث معه بشأن تجديد التعاقد لأن هذا سابق لأوانه".

وأضاف: "انتقال محمد أبو جبل للأهلي في الشتاء الماضي؟ المفاوضات قد تنتهي بالقبول أو عدم القبول.. لقد حدث تواصل معنا في المرحلة المبدئية من المفاوضات فقط".

وتابع: "نظرًا لاسم النادي الأهلي، وأن محمد أبو جبل حارس دولي أيضًا، فإن هذه المفاوضات أخذت حيزًا إعلاميًا كبيرًا، ولكن هذه الصفقة كانت مجرد مفاوضات ولم تتم، ولم يعلن أي طرف عن إبرامها بشكل رسمي".

وأكمل: "أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي لاعب موهوب ومبشر، وسيشارك في أولمبياد باريس 2024، وهو معنا منذ 3 مواسم، حيث كنا نقوم بتجديد إعارته في بداية كل موسم".

وواصل: "أسامة فيصل تأقلم مع فريق البنك الأهلي، وكانت لديه رغبة في الاستمرار مع النادي، وعندما نقل لنا هذه الرغبة، تواصلت مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك".

وأتم أشرف نصار تصريحاته قائلًا: "حسين لبيب من أقرب أصدقائي، وهو لديه فكر إداري متطور، وتحدثت معه بشأن شراء عقد أسامة فيصل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والآن اللاعب مستقر معنا، ويؤدي بشكل جيد، وهو لاعب موهوب ويعتمد عليه".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا