الرياضية السعودية تكشف حقيقة اهتمام التعاون بضم عاشور وزيزو



كشفت تقارير صحفية خارجية حقيقة اهتمام نادي التعاون السعودي بضم إمام عاشور، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وأحمد سيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أكدت خلال الأيام الماضية وجود مفاوضات من نادي التعاون مع الثنائي المصري إمام عاشور وأحمد مصطفى زيزو، لضمهما إلى صفوفه خلال الفترة القادمة.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية أن مصدر رسمي في نادي التعاون أكد عدم رغبة الإدارة في التعاقد مع الثنائي الدولي المصري إمام عاشور، لاعب الأهلي، وأحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، الموسم القادم.

وأضاف المصدر ذاته أن نادي التعاون ليس لديه نية بالتعاقد مع أي لاعب مصري في الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنهم لا يعلمون أسباب تداول اسم النادي في مصر عندما يراد تسويق لاعب أو مدرب.

وأتم المصدر تصريحاته لصحيفة الرياضية قائلًا: "الموسم لم ينتهِ بعد، ومتبقٍ سبع مواجهات تعد مهمة لنا، وننافس على مراكز متقدمة، وسندخل فيها كمباريات الكؤوس، ونتمنى من الجماهير دعمنا".

ويحتل التعاون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 48 نقطة من 28 جولة، ويستعد لمواجهة فريقي ضمك والهلال في الجولتين القادمتين.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا