رسالة الخطيب بعد فوز الأهلي ببطولة إفريقيا للطائرة



حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على تهنئة الفريق الأول للكرة الطائرة رجال وجهازه الفني والإداري والطبي، ‏بعد الفوز ببطولة إفريقيا، والتأهل لكأس العالم للأندية.

وتُوج الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء ببطولة كأس أندية إفريقيا للمرة السادسة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز على مولودية بوسالم التونسي بنتيجة 3-0.

وأشاد محمود الخطيب في تصريحات رسمية بالأداء المتميز للاعبين ‏والتزامهم الفني والسلوكي، وإصرارهم على استعادة اللقب القاري بعد أيام قليلة من الفوز ببطولة الدوري العام.

وتحدث رئيس الأهلي عن الروح ‏القتالية العالية للاعبين الذين لم يخسروا شوطًا واحدًا منذ بداية البطولة، وحققوا الفوز في جميع المباريات، وكذلك ما قدموه من أداء رائع خلال الفترة الماضية، بعد أن تعاهدوا في بداية الموسم على الفوز بكل الألقاب المحلية والقارية.

وقال الخطيب إن الفوز بالبطولة الإفريقية والتأهل لمونديال الأندية يحمل جميع منظومة الفريق مسئولية مضاعفة، نحو الاستمرار في التفوق وحصد البطولات على كافة المستويات.

وأتم محمود الخطيب تصريحاته قائلًا: "أهنئ جماهير النادي الأهلي التي أرى أنها القاسم المشترك في جميع البطولات والانتصارات المحلية والقارية، وهي السند الحقيقي للنادي في جميع المواقف، ويجب الاستعداد الآن بقوة للمنافسات القادمة التي تحتاج إلى تركيز أكثر على الصعيدين البدني والفني".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا