الأهلي يعلن جاهزية إمام والشحات لمباراة مازيمبي



أعلن النادي الأهلي جاهزية حسين الشحات وإمام عاشور، ثنائي الفريق الأول بالمارد الأحمر لمباراة مازيمبي الكونغولي القادمة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي في العاشرة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح النادي الأهلي أن حسين الشحات وإمام عاشور، لاعبي الفريق شاركا اليوم الثلاثاء في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد تعافيهم من الإصابة.

وشارك حسين الشحات في مران الأهلي بواقي الوجه، إلى جانب تواجد إمام عاشور، كما شارك الثنائي في المران الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وأكد أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تعافي الثنائي وجاهزيتهما من الناحية الطبية، بعد انتهائهما من تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهم.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيًا مع مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي أُقيمت مساء السبت الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي يتأهل لمواجهة الفائز من مباراتي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا