رئيس برشلونة: إذا تأكدنا من صحة هدف يامال أمام ريال مدريد سنطالب بإعادة المباراة



أعلن خوان لابورتا رئيس برشلونة بأنه سيطلب من لجنة الحكام الفنية والاتحاد الإسباني لكرة القدم جميع الصور والصوتيات الخاصة بهدف لامين يامال الملغي ضد ريال مدريد.

خرج رئيس برشلونة عن صمته ليهاجم بشدة تقنية الفيديو المساعد "var” وأكد أنه سيتم طلب جميع الصور والصوتيات الخاصة بلقطة الهدف الملغي لـ لامين يامال من لجنة الحكام والاتحاد الإسباني لكرة القدم وإذا تم تأكيد صحة الهدف، فلا يستبعد اتخاذ إجراءات قانونية، وربما حتى إعادة المباراة.

وأوضح لابورتا: "كانت هناك العديد من اللقطات المثيرة للجدل بالأمس، ولكن هناك لقطة واحدة حاسمة فوق كل شيء يمكن أن تؤدي إلى تغيير نتيجة المباراة، أتحدث عن هدف لامين يامال الملغي، كنادٍ، نريد التأكد مما حدث، وأنا أبلغكم أنه من برشلونة سنطالب لجنة الحكام والاتحاد الإسباني لكرة القدم بتزويدنا بجميع الصور والصوتيات التي نتجت عن اللقطة".

وأشار لابورتا: "إذا تم تأكيد صحة الهدف، فسوف نذهب أبعد من ذلك ونطالب بإعادة المباراة، إذا فهمنا بعد تحليل الوثائق أنه تم ارتكاب خطأ في تقييم اللقطة، وهو ما نعتقد أنه حدث، فسنتخذ جميع الإجراءات المناسبة لقلب الأمور دون استبعاد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حالة تأكيد صحة الهدف، سنذهب أبعد من ذلك ونطالب بإعادة المباراة كما حدث في مباراة أوروبية بسبب خطأ في تقنية الفيديو المساعد ".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا