كولر: مازيمبي فعل ما توقعته.. وأريد دعم جماهير الأهلي في الإياب



أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن مازيمبي الكونغولي خاض مباراة اليوم بالخطة التي توقعها، مُشيرًا إلى أنه يريد دعم جماهير المارد الأحمر في مباراة الإياب.

وتعادل النادي الأهلي مع مضيفه مازيمبي الكونغولي سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب نادي مازيمبي في لوبومباتشي، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر في تصريحات عبر قناة الأهلي بعد التعادل مع مازيمبي: "كانت مباراة صعبة للغاية أمام منافس صعب جدًا، الظروف وأرضية الملعب لم نعتاد عليها من قبل".

وأضاف المدرب السويسري: "أعتقد أننا قمنا بتحليل أداء مازيمبي جيدًا، لقد لعبوا مثلما كنت أتوقع بالضبط، اعتمدوا على الكرات الثانية والطولية، والعامل البدني، ومحاولة وضعنا تحت ضغط، ولقد نجحوا في ذلك في بعض الأحيان، وصنعوا بعض الفرص، ومصطفى شوبير قدم مباراة كبيرة اليوم".

وتابع: "أتينا إلى الكونغو قبل المباراة بـ 3 أيام للتأقلم على الأجواء، وشاهدنا العديد من المباريات لمازيمبي، وقمنا بتحليل العديد من اللقطات، وحاولنا تطبيق ذلك في التدريبات، وعقدت محاضرات يومية مع اللاعبين لكشف خطة مازيمبي، واللاعبون كانوا في حالة تركيز كبيرة، ونفذوا ما كنت أريده".

وأكمل: "النتيجة مقبولة، كنت أريد أن نسجل هدفًا على الأقل، ولكن يجب أن نحتفظ بهذه الأهداف في مباراة الإياب في إستاد القاهرة، وأتمنى أن أجد دعم كبير من جماهيرنا، الذين أدعوهم ليكونوا اللاعب رقم واحد".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "أريد من الجماهير أن يظهروا مساندتهم في كل دقيقة.. مازيمبي فريق قوي خصوصًا من الناحية البدنية، وسنحتاج لدعم جماهيري كبير من أجل الفوز والتأهل للدور النهائي".

ويواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا