بعثة الأهلي تبدأ رحلة العودة إلى القاهرة بعد التعادل مع مازيمبي



بدأت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي رحلة العودة إلى العاصمة المصرية القاهرة، قادمةً من الكونغو الديموقراطية بعد التعادل مع مازيمبي، في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل النادي الأهلي مع مضيفه مازيمبي الكونغولي سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب نادي مازيمبي في لوبومباتشي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوجهت بعثة النادي الأهلي برئاسة محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة من ملعب نادي مازيمبي في لوبومباتشي إلى المطار مباشرةً، واستقلت الطائرة الخاصة التي تقلها إلى مطار القاهرة، في الساعات الأولى من صباح غدًا الأحد.

وأوضح خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق سيحصل على راحة من التدريبات بعد العودة إلى القاهرة، على أن تبدأ بعدها الاستعدادات لمواجهة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي.

وقال خالد بيبو في تصريحات رسمية: "الفريق يطير إلى القاهرة مباشرة، وبعد فترة الراحة سيبدأ الجهاز واللاعبون سريعًا التحضير لمباراة الإياب، التي نتمنى أن تشهد حضورًا جماهيريًّا كبيرًا يصنع الفارق كما هي عادة جماهير الأهلي".

ويواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا