كولر يشيد بمصطفى شوبير وينتقد مهاجمي الأهلي بعد التعادل مع مازيمبي



أشاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بالمستوى الذي قدمه مصطفى شوبير، حارس مرمى المارد الأحمر في مباراة مازيمبي الكونغولي، التي أُقيمت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل النادي الأهلي مع مضيفه مازيمبي الكونغولي سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب نادي مازيمبي في لوبومباتشي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد مواجهة مازيمبي: "كانت مباراة صعبة للغاية.. الطقس كان حارًا، واللاعبون بذلوا كل ما لديهم، وكانت هناك فرص للفريقين، والفريقان كانا يستطيعان الفوز بالمباراة اليوم".

وأضاف المدرب السويسري: "مازيمبي يفوز خارج ملعبه؟ نعرف من قبل مباراة الذهاب اليوم أن المواجهة ستكون من مباراتين وليست مباراة واحدة، واليوم لم يسجل كلا الفريقان أي هدف، بالتالي الحسم سيكون في القاهرة، لم يحسم أي فريق التأهل، بعد التعادل في مباراة اليوم".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "حارس المرمى دوره أن يمنع استقبال الأهداف في مرماه، ومصطفى شوبير قدّم مباراة كبيرة اليوم، أما بالنسبة للمهاجمين فلقد أُتيحت لنا فرصًا عديدة اليوم وأهدروها، وأتمنى أن يعوضوا ذلك في مباراة الإياب".

ويواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد القاهرة، لحساب إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا