كولر يكشف.. هل تؤثر نتيجة مباراة القمة على الأهلي أمام مازيمبي؟



كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي حقيقة تأثير نتائج المارد الأحمر في بطولة الدوري العام على نظيرتها في دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي.

ويواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي على ملعبه في لوبومباتشي، في الثالثة عصر غدًا السبت، لحساب ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "في الدوري لدينا عدة مباريات مؤجلة كثيرة للغاية، وهناك ضغط مباريات كبير جدًا على الأهلي".

وأضاف المدرب السويسري: "القاعدة الأساسية لدي هي أن المباراة القادمة هي المباراة الأهم، لذا لا أنظر لما حدث في المباراة الماضية أو أهتم بالمباراة بعد القادمة".

وتابع: "أقول للاعبين أن المباراة التي انتهت علينا أن نتعلم منها فقط، ثم ننظر للمباراة القادمة بعد ذلك.. تحدثت مع اللاعبين بالأمس عن مباراة مازيمبي، وبدأنا في التحضير لها، واليوم أيضًا لدينا محاضرة فنية، وتركيزنا فقط على مباراة الغد".

وأكمل: "نتائج الأهلي في الدوري؟ تلقينا هزيمة في الدوري مؤخرًا، ولكن هذا ليس معناه أننا سنتلقى الهزيمة في دوري أبطال إفريقيا أو أننا سنقدم مباراة غير جيدة أمام مازيمبي بشكل تلقائي".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "من الطبيعي أن يكون الفريق الذي تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هو فريق قوي ومميز، ولكن هدفنا في مباراة الغد هو تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة الإياب".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا