الأمن يوافق على حضور 50 ألف مشجع في مباراة الأهلي ومازيمبي



يستضيف ستاد القاهرة الدولي، مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجمع بين الأهلي وتي بي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية يوم 26 أبريل الجاري.

ويستعد الأهلي الآن لمباراة الذهاب، والتي ستقام بعد غد السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب مازيمبي بالكونغو الديمقراطية.

50 ألف مشجع في مباراة الأهلي ومازيمبي

علم El-Ahly.comأن الجهات الأمنية وافقت على حضور 50 ألف مشجع في مباراة العودة بـ ستاد القاهرة الدولي، بعدما تقدم الأهلي بطلب للسماح بالسعة الجماهيرية في لقاء الإياب.

وكان النادي الأهلي أرسل خطابًا خلال الساعات الماضية إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستادات التي تقام عليها مباريات فريق النادي المحلية والإفريقية. وذلك بدءًا من لقاء مازيمبي الكونغولي المحدد له الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري على استاد القاهرة في إياب الدور النصف النهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد النادي في خطابه على تقديره الكامل لكافة الجهات المعنية والقائمة على تنظيم وتأمين المباريات. وما تبذله من جهد في هذا الشأن، واستعداد النادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الإطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه ذهابًا وإيابًا على سيمبا التنزاني بثلاثية نظيفة.

 

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا