سيد عبد الحفيظ: هناك جرس إنذار للأهلي



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي أنه على الفريق الأول بالقلعة الحمراء الانتباه لبعض الأمور التي حدثت في الفترة الماضية، مُطالبًا بالتركيز على مواجهة مازيمبي الكونغولي.

ويواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي على ملعبه، في الثالثة عصر يوم السبت القادم، لحساب ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "ترديد اسمي كثيرًا للعودة إلى الأهلي؟ طالما تعمل في العمل العام سيحدث لك أمرين، هما المدح والذم، وطالما كنت تحت مظلمة المدح والذم والانتقادات والإشادة في الفوز والهزيمة، يجب أن يتساوى لديك الأمرين".

وأضاف: "عندما كنت أعمل في النادي الأهلي كان هناك من ينتقدني أيضًا، وهذا أمر طبيعي، لكن يجب أن تكون لديك رؤية مستقبلية، وأن تكون مقتنعًا بما تفعله، وتفهم ما تفعله".

وتابع: "لا أرى أن الأمور سيئة للغاية في الأهلي حاليًا، فالفريق تُوج بالسوبر المصري وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية، وفي الدوري المصري إذا فاز بالمباريات المؤجلة سيتصدر جدول الترتيب، كما أنه تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل: "هناك فقط بعض الأرقام التي تشير إلى جرس إنذار، من بينها الأهداف التي يستقبلها الأهلي في الدقائق الأخيرة في بعض المباريات، مثلما حدث أمام إنبي والزمالك، يجب أن يأخذ الفريق هذه الأمور في الاعتبار، كي لا تتكرر".

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا: "هناك أمور يجب إصلاحها أثناء سير الفريق للأمام، منها على سبيل المثال غلق صفحة مباراة الزمالك، لأن لديه مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي، ولا يمكن دخول هذه المباراة بمعنويات سيئة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا