لاعب نيوكاسل يحتفل بطريقة رائعة مع الجماهير الصم في مباراة توتنهام



أوفى دان بيرن، لاعب نيوكاسل يونايتد بوعده لجماهير فريقه، بعدما حرص على الاحتفال بشكل خاص مع الأطفال الصم، بالهدف الأول أمام توتنهام هوتسبير، في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتم تسليم مجموعة من مشجعي نيوكاسل الصم قمصانًا خاصة بها أجهزة استشعار لمساعدتهم على تجربة الأجواء في سانت جيمس بارك، وكانت التجربة الأولى لها، أثناء احتفال اللاعبين بالهدف الأول الذي سجله ألكسندر إيزاك في الدقيقة 30.

وخلال الاحتفال بالهدف الأول لنيوكاسل، قام دان بيرن بالتحول إلى الكاميرا واستخدام لغة الإشارة البريطانية (بي إس إل) وهي الطرق باليدين أسفل الكتفين، والتي تعني: "أحب الجماهير".

وكان المدافع دان بيرن قد التقى بمشجعين صم قبل المباراة أمام توتنهام، وطلبوا منه تطبيق ذلك الاحتفال عند تسجيل الأهداف، وهو ما التزم به لاعب نيوكاسل ونفذه ليوفي بوعده بعد تسجيل الهدف الأول.

من جهته، قال بيتر سيلفرستون، المدير التجاري لنيوكاسل: "عندما شاركت الشركة الراعية فكرة القمصان اللمسية، دعمنا الفكرة على الفور، لأننا نعلم أنها ستحدث التأثير على جماهيرنا الصم أو الذين يعانون من ضعف السمع".

وتغلب نيوكاسل على ضيفه توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب ماكبايس، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمشاهدة احتفال دان بيرن مع جماهير نيوكاسل

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا