السر وراء ابتعاد بيرسي تاو عن المباريات.. وموقفه مع معلول من القمة



يبحث الجهاز الطبي بالفريق الأول بالنادي الأهلي موقف بيرسي تاو وعلي معلول، ثنائي المارد الأحمر من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وابتعد بيرسي تاو عن المشاركة في مباريات الأهلي الثلاث الماضية، أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، وإنبي وزد في الدوري العام، فيما لم يشارك علي معلول في أخر مباراتين.

وعلم El-Ahly.comأن السر وراء ابتعاد بيرسي تاو عن المشاركة في المباريات هو إصابته بجزع في الكاحل، نتيجة كدمة، تسبب في تورم قدمه، وهو ما دفع الجهاز الطبي لوضع برنامج علاجي وتأهيلي له في الأيام الماضية.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن موقف بيرسي تاو من المشاركة في مباراة الزمالك القادمة سيتحدد خلال مران الأهلي، المُقرر إقامتها مساء غدًا السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وبشأن علي معلول، فعلم El-Ahly.comأن اللاعب التونسي ظهر بشكل جيد في فترة التأهيل التي خضع لها في الأيام الماضية، ومن المُقرر أن يخضع لاختبار جديد غدًا، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم مباراة القمة.

ويواجه النادي الأهلي فريق الزمالك في السابعة مساء يوم الإثنين القادم، على إستاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا