نتيجة مطمئنة لفحوصات مروان عطية المبدئية قبل مباراة القمة



يستعد الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي للكشف عن موقف مروان عطية، لاعب المارد الأحمر من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وكان مروان عطية قد غادر مباراة الأهلي أمام زد، التي أُقيمت ضمن منافسات الدوري العام بسبب إصابة في العضلة الخلفية، حيث أوضح أحمد جاب الله، طبيب الفريق أن اللاعب اشتكى من إجهاد في العضلة، ويجري أشعة لتشخيص إصابته بشكل دقيق ‏وتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

وعلم El-Ahly.comأن نتائج الفحوصات المبدئية التي خضع لها مروان وتحديدًا أشعة السونار جاءت مطمئنة للاعب والجهاز الطبي، إلا أنها ليست حاسمة بشأن موقف مشاركته في مباراة الزمالك.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن مروان عطية سيخضع لفحوصات جديدة خلال الساعات القليلة القادمة قبل مران غدًا السبت، وسيتحدد على إثر نتائجها بشكل رسمي موقفه من المشاركة في مباراة الزمالك القادمة.

ويواجه النادي الأهلي فريق الزمالك في السابعة مساء يوم الإثنين القادم، على إستاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على زد بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الخميس، على إستاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة للدوري العام.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا