تقييم الجماهير - عمر كمال يتوهج بين بدلاء الأهلي في قائمة الأفضل أمام زد



نجح عدد من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي من إرضاء جماهير المارد الأحمر، خلال المباراة التي جمعتهم أمام زد، ضمن منافسات الدوري العام.

وتغلب النادي الأهلي على زد بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الخميس، على إستاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وسجل البديل وسام أبو علي هدف الأهلي في المباراة، بعد تمريرة من أنتوني موديست، قابلها المهاجم الفلسطيني بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى لعلي لطفي، حارس زد.

وتمكن 4 لاعبين من فريق الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير الذي أصدره El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، وهم وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد وأحمد عبد القادر ومصطفى شوبير.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور القادمة قائمة أفضل لاعبي الأهلي في مباراة زد بالدوري العام:

وسام أبو علي:

احتل مهاجم الأهلي صدارة قائمة أفضل اللاعبين في المباراة، وفقًا لآراء الجماهير، حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 7.26، بعد نجاحه في تسجيل هدف الفوز للمارد الأحمر في الدقيقة 87.

عمر كمال عبد الواحد:

تمكن الظهير الأيمن للنادي الأهلي من تقديم مباراة جيدة منحته جائزة الأفضل من رابطة الأندية، والمركز الثاني في تقييم الجماهير، حيث حصل على نسبة تصويت بلغت 7.6، بعد مستواه المميز في الجبهتين الهجومية والدفاعية.

أحمد عبد القادر:

جاء جناح الأهلي الأيسر في المركز الثالث بقائمة أفضل اللاعبين في المباراة بنسبة تقييم بلغت 5.97، بعد الظهور الجيد خلال النصف ساعة التي شارك فيها، على حساب طاهر محمد طاهر، وتمكنه من تسجيل هدف تم إلغاءه بداعي التسلل.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا