محاضرة كولر وجلسة مع جاب الله في مران الأهلي قبل مواجهة إنبي



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في بداية التحضيرات لمواجهة إنبي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي فريق إنبي في العاشرة مساء غدًا الإثنين، على إستاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 16 من الدوري العام.

وواصل فريق الأهلي تدريباته مساء السبت دون الحصول على راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي المارد الأحمر، من أجل عرض بعض التفاصيل عن مباراة الفريق الأخيرة أمام سيمبا.

واكتفى لاعبو الأهلي الذين خاضوا مباراة سيمبا أمس بأداء مران بدني واستشفائي في الجيم على هامش فقرات المران الجماعي، فيما أدى بقية اللاعبين مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا تحت إشراف مارسيل كولر.

وفي سياق متصل، حرص كولر على الاجتماع مع أحمد جاب الله، طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي، وذلك من أجل الاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين المصابين، قبل مواجهة إنبي.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على فريق سيمبا التنزاني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الجمعة، على إستاد القاهرة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا