جمهور الأهلي يكافئ مصطفى شوبير بعد أداءه الرائع أمام سيمبا



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا تاريخيًا خارج الديار على سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب بنجامين مكابا بدار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدف الأهلي أمام سيمبا، أحمد نبيل كوكا في الدقائق الأولى من المباراة، وهذا الهدف قاد المارد الأحمر لتحقيق انتصار تاريخي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا يوم الجمعة القادمة على ستاد القاهرة الدولي.

جمهور الأهلي يكافئ مصطفى شوبير

ونستعرض في السطور التالية، نتائج تقييم جمهور الأهلي للاعبين أمام سيمبا التنزاني، في التقييم الذي يطلقه موقع El-Ahly.com.

مصطفى شوبير

قدم مصطفى شوبير، حارس المرمى أداءًا أسطوريًا أمام سيمبا، حيث تمكن من التصدي لأكثر من فرصة هدف محقق، كما أبعد الكثير من الكرات الخطيرة على مرماه، لـ يكافأ من قبل جمهور الأهلي بالحصول على أعلى تقييم بنسبة 8.28.

رامي ربيعة

واصل رامي ربيعة، أداءه الرائع في المراكز الدفاعية، حيث استطاع أن يٌعطل هجمات المنافس، بالإضافة لإبعاد أكثر من كرة خطيرة على مرمى شوبير، ليحصل على المركز الثاني في التقييم بنسبة 7.38.

أحمد نبيل كوكا

سجل أحمد نبيل كوكا، هدف الأهلي الوحيد أمام سيمبا، وهو الهدف الذي قاد الشياطين الحمر لتحقيق فوز تاريخي على الأراضي التنزانية، كما قدم مستوى أكثر من رائع في منتصف الملعب من خلال قطع الكرات والتمرير الجيد للأمام مع مروان عطية وعمرو السولية، ليحصل على المركز الثالث بتقييم 7.28.

نتائج التصويت كاملًا

الأكثر قراءة

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا