خالد الغندور: الأهلي استحق الحصول على ركلة جزاء بنسبة مليون في المئة أمام البنك الأهلي



أكد خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق أن الفريق الأول بالنادي الأهلي استحق الحصول على ركلة جزاء لم تُحتسب في مباراته أمام البنك الأهلي، التي أُقيمت ضمن منافسات الدوري العام.

وكان حسين الشحات، لاعب الأهلي قد طالب بالحصول على ركلة جزاء، بعد تسديدة منه ارتطمت بيد أيمن أشرف، مدافع البنك الأهلي داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكام قرروا استكمال اللعب بصورة طبيعية.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت اف ام: "الأهلي له ركلة جزاء في مباراة البنك الأهلي بنسبة مليون في المئة.. حسين الشحات سدد الكرة وأيمن أشرف قام بتكبير مساحة جسده بيده".

وأضاف: "محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام قال إن هناك تسلل على حسين الشحات، وهذا مبرر خاطئ، لأنه يجب على حكام تقنية الفيديو أن يقوموا بعملهم أولًا".

وتابع: "كان على حكام تقنية الفيديو أن يقوموا باستقدام حكم الساحة أولًا ليشاهد ركلة الجزاء، ثم تقوم بالعودة لموقف حسين الشحات وقت خروج الكرة من علي معلول لتحديد موقف التسلل".

وأكمل: "هذه الكرة أثرت على نتيجة المباراة، فالأهلي كان متقدما بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان من الممكن أن تصل النتيجة إلى تقدم الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين".

وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "هناك ركلة جزاء أيضًا لنادي الزمالك لم تحتسب لصالح ناصر ماهر في مباراة الجونة، فهناك مسك من خارج منطقة الجزاء واستمر إلى داخل منطقة الجزاء، وكان على حكام تقنية الفيديو أن يستقدموا الحكم لمراجعة قراره".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تلقى أولى هزائمه في الدوري العام هذا الموسم، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام فريق البنك الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الـ 15 من المسابقة.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا