موديست يتقدم للأهلي مبكرا من جملة رائعة.. والبنك الأهلي يتعادل سريعا



تمكن أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك البنك الأهلي، بالمباراة الجارية ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي فريق البنك الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الممتاز، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة السابعة للتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة الثالثة، شكّل الأهلي هجمة سريعة على مرمى البنك الأهلي، بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى من أكرم توفيق إلى رضا سليم في الجهة اليسرى، الذي مرر كرة إلى القادم من الخلف علي معلول.

ومرر علي معلول كرة إلى الخلف على حدود منطقة الجزاء، قابلها إمام عاشور بتسديدة قوية، ارتدت من يد محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، وقابلها أنتوني موديست بتسديدة مباشرة في الشباك.

ونجح فريق البنك الأهلي في تسجيل هدف التعادل سريعًا، بعد كرة طولية خادعت عمر كمال عبد الواحد، لينطلق من خلفه ياو أنور، الذي مرر كرة عرضية، قابلها كريم بامبو بتسديدة في الشباك في الدقيقة السابعة.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الـ 15 برصيد 12 نقطة من 15 مباراة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا