كولر عن أداء اللاعبين أمام يانج: «مكنتش مبسوط من الشوط الأول»



تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن أداء اللاعبين أمام يانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي أقيمت اليوم وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأنهى الأهلي مشواره في المجموعات في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن يانج أفريكانز "8 نقاط"؛ ليتأهل الثنائي للدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

وقال كولر عقب المباراة: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول لكن لم أكن سعيدًا، لأن طريقة اللعب التي قدمناها في الشوط الأول لم أخبرها للاعبين قبل المباراة، وبالتالي كنت غير سعيد."

وأضاف: "الشراسة الهجومية كانت غائبة، ولم يكن هناك تركيز من اللاعبين، لم تكن الطريقة التي نصحت بها اللاعبين قبل المباراة."

وأوضح: "بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين بشكل واضح جدًا، وقلت لهم "احنا متكلمين في أي قبل المباراة"؛ فأنا سعيد أن اللاعبين نفذوا طريقتي في الشوط الثاني، وظهرت الشراسة الهجومية واستطاعنا تسجيل الهدف.. المنافس كان لديه فرصة أو اثنين، وأيضًا نحن كان لدينا لكن أضعناهم وكان ممكن ينتهوا بشكل أفضل."

وأتم كولر: "بالنسبة لي حققنا الفوز وتأهلنا لربع النهائي في صدارة اللاعبين، أبارك للجماهير واللاعبين وسعيد لأجلهم أننا تأهلنا متصدرين للمجموعة."

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا