فيفا: فريق إفريقي جديد قد يتأهل هذا الأسبوع إلى كأس العالم للأندية 2025



أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم احتمالية تأهل فريق إفريقي جديد إلى النسخة الموسعة من بطولة كأس العالم للأندية، المُقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية خلال 2025.

وكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "من الممكن أن يتم حسم المركز العشرين في بطولة كأس العالم للأندية 2025 نهاية هذا الأسبوع مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

وأشار الفيفا إلى أن الفريق الإفريقي الجديد الذي قد يتأهل هذا الأسبوع إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025 سيتحدد من خلال الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وضمن فريقا الأهلي والوداد المغربي تواجدهما في النسخة الموسعة لبطولة كأس العالم للأندية 2025، إلا أنه من المُقرر أن يتأهل معهما فريقان آخران من إفريقيا، وتشير الاحتمالات حتى الآن لتأهل ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي، وفقًا للتصنيف الحالي.

كما يشارك في النسخة الموسعة لبطولة كأس العالم للأندية فرق بالميراس وفلامنجو وفلومينينسي من البرازيل وريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وتشيلسي من إنجلترا وسياتل ساوندرز الأمريكي والهلال السعودي وأوراوا ريدز الياباني، وكلوب ليون ومونتيري من المكسيك وأوكلاند سيتي النيوزلندي.

ووصل عدد الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 حتى الآن 19 ناديًا، حيث يشارك أيضًا باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي وبورتو وبنفيكا من البرتغال.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا