محامي كهربا بالفيفا: هياكل رياضية تكتلت عليه لتحطيمه.. أشكره على الدرس



أكد علي عباس، وكيل أعمال محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن هناك هياكل رياضية تكتلت عليه من أجل تحطيمه، خلال فترة أزمته مع نادي الزمالك.

وكتب علي عباس عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله.. بعد أكثر من 5 سنوات من التقاضي تنتهي أحد أطول وأصعب القضايا المعروضة على الفيفا والتاس".

وأضاف: "5سنوات من حرب على محمود كهربا وتكتل هياكل رياضية بكل قوتها وإمكانياتها لتحطيمه، إلا أن كهربا كانت له شجاعة وعزيمة الأبطال".

وأتم علي عباس تصريحاته قائلًا: "غير كهربا كان انتهى، ولكن محمود صنع من العراقيل ومن الحرب القضائية تحدي رياضي.. شكرًا كهربا على الدرس.. شكرًا محمود على الثقة والعبارات الطيبة".

وكان كهربا قد نشر رسالة شكر لمحامييه في الفيفا عبر حسابه في موقع انستجرام، إذ كتب: "أوجه الشكر والتقدير للمحترم علي عباس ومحمد الركباني على كل تعبهم ومجهوداتهم العظيمة معايا، ووقفتهم بجانبي خلال 5 سنوات تعب معايا في حرب كبيرة كانت ضدي.. كنتم ونعم السند والضهر ليا.. كل الشكر والامتنان والحب ليكم یا محترمین".

يُذكر أن محمود عبد المنعم كهربا كان قد قام بتسديد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك أمس الخميس بالجنيه المصري بدلًا من الدولار، ليعلن بذلك حسم أزمته مع الأبيض، الذي غادره قبل حوالي 5 مواسم، منتقلًا إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا