الزمالك: كهربا سدد الغرامة بالجنيه المصري.. والأهلي ليس طرفا



أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي قام بتسديد الغرامة الموقعة عليه بالجنيه المصري.

وقال أحمد سليمان في تصريحات عبر برنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر: "ملف كهربا مستمر منذ 5 مواسم، ومنذ بداية مجلس إدارة حسين لبيب في الزمالك هو حسم هذا الملف، وأن نوفر له مجموعة من القانونيين".

وأضاف: "اليوم تلقينا اتصالًا يبلغنا فيه بتحويل مبلغ الغرامة كاملًا إلى خزينة نادي الزمالك، الغرامة تم تسديدها بالجنيه المصري، ولا يوجد تقسيط فيها.. تقسيط 8 مليون جنيه مصري على سنة؟ ليس لدي علم بهذا الأمر".

وتابع: "البعض يشغل ذهنه بأمور تتعلق بسداد الغرامة بالجنيه المصري أم الدولار، ولم يسأل أحدًا نفسه كيف سدد الزمالك ديونه البالغة 2.7 مليون دولار والتي تسببت في إيقاف القيد؟".

وأكمل: "لا يوجد لدينا تعصب في مجلس إدارة نادي الزمالك، وأعتقد أن الأهلي أيضًا نفس الأمر، خصوصًا أن الأهلي ليس طرفًا في الأهلي، والفيفا أصدرت عقوبتها على كهربا وليس الأهلي".

وواصل: "أثناء حل أزمات ديون الزمالك، كنا نجهز تلك الأموال من خلال البنوك المصرية التي تتعامل معنا، من أجل تسيير العملة بسعر الصرف، ونحن لا نتعامل من خارج تلك المصارف".

وأتم أحمد سليمان تصريحاته قائلًا: "لا داعي للدخول في تلك الأمور، كما سددنا ديوننا بسعر الصرف، حصلنا على الغرامة بسعر الصرف، والزمالك استفاد ماليًا من هذا الملف، والآن نغلقه، ونركز على أمور أخرى".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا