الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثلاثية رائعة في الشوط الأول



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وبلدية المحلة، بتقدم المارد الأحمر بثلاثة أهدف دون رد، في المباراة الجارية الآن على ستاد القاهرة الدولي، ضمن إطار مؤجلات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز.

افتتح وسام أبو علي التسجيل للأهلي في الدقيقة الخامسة، بعد تمريرة طولية من رامي ربيعة وصلت للمهاجم الفلسطيني الذي انفرد بمرمى البلدية ووضع الكرة في الشباك.

وسجل الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق كريم فؤاد، بعد عرضية أرضية وصلت إلى محمد مجدي قفشة الذي صوب الكرة لترتطم في الدفاع لتصل لـ كريم فؤاد الذي صوبها مباشرة في الشباك.

وفقد الأهلي الكرة في الربع ساعة الثانية من الشوط الأول، حيث هدد بلدية المحلة مرمى مصطفى شوبير أكثر من مرة، قبل أن يستحوذ الأهلي على الكرة في الربع ساعة الأخيرة.

وأحرز الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة الـ 41، بعد تمريرة طولية من إمام عاشور وصلت إلى رضا سليم الذي انفرد بمرمى المنافس ووضعها في الشباك.

ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه خارج الديار على ميدياما الغاني بهدف نظيف وتأهله للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل الجولة الأخيرة أمام يانج أفريكانز التنزاني، المقرر لها يوم الجمعة القادمة.

ويخوض الأهلي مباراة بلدية المحلة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال، محمد عبد المنعم، رامي ربعية، محمد هاني.

خط الوسط: كريم نيدفيد، امام عاشور، محمد مجدي افشة، رضا سليم، كريم فؤاد.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا