ماذا يفعل الأهلي في المباريات التي يديرها الحكم أحمد الغندور؟



يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي أولى مبارياته في بطولة الدوري العام الليلة، بعد الابتعاد حوالي 3 أشهر، نظرًا لمشاركاته في بطولات كأس العالم للأندية وكأس سوبر الأبطال ودوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق بلدية المحلة في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري العام.

ويدير مباراة الليلة بين الأهلي وبلدية المحلة، الحكم الدولي أحمد الغندور، ويعاونه كلا من أحمد توفيق طلب، مساعد أول، وأحمد صلاح، مساعد ثاني، ونادر قمر الدولة حكمًا رابعًا، فيما يكون محمد عادل، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده أحمد حسام طه.

ويعد الأهلي هو ثاني أكثر فريق أدار له أحمد الغندور مباريات في مسيرته التحكيمية برصيد 18 مباراة، بعد سموحة، الذي أدار له 24 مباراة، وذلك منذ بداية قبل حوالي 9 مواسم.

ونجح الأهلي في تحقيق 14 انتصارًا من أصل 18 مباراة أدارها الحكم أحمد الغندور، ولم تشهد أي مواجهة من تلك المواجهات تلقي المارد الأحمر الهزيمة، إلا أنه تعثر في نتيجة التعادل 4 مرات.

وأشهر أحمد الغندور 22 بطاقة صفراء في المباريات التي أدارها للأهلي، منهما اثنتان تحولتا إلى بطاقة حمراء، كما أشهر بطاقتين حمراوين مباشرتين، بجانب احتساب 5 ركلات جزاء.

وكانت أولى مباريات أحمد الغندور، البالغ من العمر 39 عامًا مع الأهلي في فبراير 2016 عندما تعادل المارد الأحمر مع طلائع الجيش سلبيًا في الدوري العام، فيما كانت أخر المواجهات، عندما فاز الفريق على الإسماعيلي بهدف نظيف في يوليو الماضي.

يُذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، فيما يحتل بلدية المحلة المركز الـ 13 برصيد 13 نقطة من 13 مباراة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا