سيد عبد الحفيظ: الأهلي كان يريد التعاقد مع جوليان ناجلسمان



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء حاولوا من قبل التعاقد مع جوليان ناجلسمان، المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا.

وقال أيمن عبد العزيز، مدرب منتخب مصر السابق في تصريحات عبر برنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر: "بعد تصريحي عن أن نسبة التكتيك في كرة القدم هي 10% فقط، أرسل لي مؤمن سليمان، مدرب الزمالك الأسبق تصريح لمدرب لايبزيج الألماني السابق".

وأضاف: "هو مدرب ألماني وكان عمره حينها 38 عامًا، لكنني لا أتذكر اسمه، وقال إن التكتيك لا يمثل إلا 5% من كرة القدم، وكان هذا التصريح منذ 5 مواسم أي في عام 2019".

ورد مهيب عبد الهادي، مقدم البرنامج على أيمن عبد العزيز قائلًا: "أتقصد المدرب الألماني جوليان ناجلسمان؟"، ليرد عليهما سيد عبد الحفيظ قائلًا: "كان نريد التعاقد معه في الأهلي.. اه والله".

يُذكر أن جوليان ناجلسمان، البالغ من العمر حاليًا 36 عامًا سبق له تدريب أندية هوفنهايم ولايبزيج وبايرن ميونيخ، وتولى قيادة منتخب ألمانيا خلفًا لهانز فليك في سبتمبر الماضي، على أن يواصل مهمته حتى بطولة يورو 2024، كما تُوج في مسيرته ببطولات الدوري الألماني وكأس السوبر الألماني.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا