ميدو عن مقاضاته: أنا مبخافش وعلام بيكدب



أدلى أحمد حسام ميدو بتصريحات تلفزيونية لقناة المحور ينفي فيها خوفه من رفع دعوة قضائية ضده من قبل جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري.

وقال ميدو: لا أتحدث هنا سوى بدافع مصلحة الكرة المصرية فلا يصح أن يخرج رئيس اتحاد الكرة المصري في التلفزيون ويصرح أن كلماتي غير صحيحة بخصوص الكابتن علاء نبيل وعدم إمتلاكه رخصة "برو" في التدريب.

وأضاف: "هو بالعافية" وأكدت أني لو مخطيء والكابتن علاء نبيل لديه رخصة تدريب "برو" عليه بإظهارها وسأذهب لتقبيل رأسه في الاتحاد أمام الجميع.

وواصل: الاتحاد المصري أعرق اتحاد في الوطن العربي وافريقيا عليهم مراجعة طريقة عملهم والعمل بشكل صحيح "مش تطلع تخوفني انك هتحولني لجنة انضباط وهترفع عليا قضية".

وأكمل: "ما ترفع عليا قضية وبيني بينك القضاء أنا راجل بتكلم في الصح في الأصول هتروح تقول للقاضي ايه؟ ميدو قال عليا كدبت في حاجه وانا مكنتش كداب".

واختتم: "انتم فاكرين اني انا بخاف" أنا مبخافش إلا من ربنا وأوعوا تفتكروا ان سياسة الإرهاب والترهيب اللي بتعملوها معايا" وقرار إحالتي ليس هناك مشكلة وأؤكد أن جمال علام قد كذب عندما قال أن الكابتن علاء نبيل لديه الرخص اللازمه ومنها رخصة البرو وعليكم بإظهارها إذا كنتم تمتلكوها

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا