الرياضية: محمد أبو جبل يدخل دائرة اهتمامات الشباب السعودي



كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية عن دخول محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر ضمن اهتمامات إدارة نادي الشباب للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف التقرير أن أبو جبل دخل دائرة الترشيحات الشبابية من أجل سد الفراغ في مركز حراسة المرمى بعد إصابة الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا 2023 الجارية في قطر.

وأشارت إلى أن الإدارة الشبابية بدأت تحركاتها للحصول على خدمات الحارس المصري، البالغ 34 عامًا، لكنها رجَّحت حسم الصفقة خلال الأسابيع المقبلة، مرجعةً ذلك إلى رغبة الشبابيين في عدم الاستعجال في حسم ملف الحراسة، خاصةً أن النادي يملك فرصة قيد حارس مرمى بديل حتى بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كون إصابة كيم مزمنةٌ، وتمنعه من إكمال الموسم.

وسيكون أبو جبل تحت أنظار الشبابيين عندما يحمي عرين منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، اليوم الأحد، في ثمن نهائي بطولة كأس إفريقيا 2023.

يذكر أن أبو جبل كان على بُعد خطواتٍ قليلةٍ من الانتقال إلى دوري روشن السعودي عبر بوابة النصر قبل موسمين إثر تألقه مع منتخب بلاده في البطولة الإفريقية التي استضافتها الكاميرون عام 2022، لكنَّ الصفقة لم تكتمل على الرغم من توقيعه للنصر، حيث فضَّلت إدارة النادي وقتها التعاقد مع الكولومبي دافيد أوسبينا، ما دفع بالمصري إلى تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، لتنتهي القضية باتفاقٍ بين الطرفين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا