الأهلي يؤكد ما كشفه El-Ahly.com.. عمر فرج نافس وسام أبو علي على الانضمام للأهلي



أكد هاني رمزي، رئيس لجنة البحث عن المواهب في النادي الأهلي أن عمر فرج، لاعب آيك سالونا السويدي نافس وسام أبو علي، المنضم حديثًا للفريق الأول، على الانضمام للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان El-Ahly.comقد كشف في وقتٍ سابق أن عمر فرج قد يكون أحد الخيارات التي يبحث الأهلي عن التعاقد معها في الشتاء الجاري، حال عدم إتمام التعاقد مع وسام أبو علي، مهاجم سيريس السويدي السابق.

بعد وسام أبو علي.. 5 مهاجمين آخرين قد يتفاوض الأهلي لضمهم في الشتاء

وقال هاني رمزي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "كنا أحد عوامل تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي.. معي فريق مكون من 4 أعضاء نقوم بتحليل الأرقام والبحث عن اللاعبين، دون احتساب الكشافة الذين يشاهدون المباريات ميدانيًا".

وأضاف: "لدينا مجموعة كبيرة من الكشافة في الدوري المصري بمختلف أقسامه، ونتابع جميع المباريات، ولدينا كشافة في المحافظات، وعملنا يسير وفقًا لجدول يضم أفضل اللاعبين في جميع المراكز، وعندما يكون لدى الأهلي متطلبات في مركز بعينه، نقوم بالبحث عن هذا المركز في جميع المستويات".

وتابع: "طُلب منّا البحث عن رأس حربة لا يتم اعتباره لاعبًا أجنبيًا، وطاقم الكشافة عرض وسام أبو علي ولاعب آخر اسمه عمر فرج، وهو فلسطيني أيضًا، وقدمنا الترشيحات لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي".

وأكمل: "شركة كرة القدم عرضت الاسمين على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط الذين قاموا بعرض الأمر على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، الذي يحدد اختياراته، ويتم نقل الملف بعد ذلك إلى أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات".

وأتم هاني رمزي تصريحاته قائلًا: "نحن كإدارة تسويق ليس لدينا رأي، ومهمتنا فقط هي ترشيح اللاعبين ومنح الأولويات، مع إمكانية إبداء الرؤية الفنية في اللاعبين، لأن لدينا معايير كثيرة في اللاعب الذي نريد ضمه، كي نرى هل اللاعب يصلح للأهلي أم لا".

يُذكر أن El-Ahly.comكان قد تحدث مع عمر فرج، والذي أكد عدم وجود أي مفاوضات من النادي الأهلي لضمه، مُشيرًا إلى أنه يرحب بارتداء قميص المارد الأحمر، حال تقدم الأحمر بعرض رسمي للتعاقد معه.

عمر فرج لـ El-Ahly.com: أرحب بارتداء قميص الأهلي.. وهذه حقيقة المفاوضات

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا