وسام أبو علي يجتاز الفحوصات قبل الانتقال رسميا إلى الأهلي



كشفت تقارير صحفية خارجية عن اجتياز وسام أبو علي، لاعب نادي سيريس السويدي للفحوصات اللازمة، قبل توقيع عقود الانتقال بشكل رسمي إلى النادي الأهلي.

وذكرت صحيفة فوتبول دايركت السويدية أن وسام أبو علي خضع لفحوصات في السويد، قبل السفر إلى القاهرة، مساء أول أمس الثلاثاء، حيث خضع لفحص جديد في القاهرة، مساء أمس الأربعاء.

وأشار التقرير إلى أن وسام أبو علي، البالغ من العمر 25 عامًا أصبح جاهزًا لتوقيع عقد مع النادي الأهلي، مدته 4 مواسم ونصف الموسم، حيث ينضم لتدريبات الفريق، اعتبارًا من اليوم الخميس.

وأكدت الصحيفة أن سبب خضوع أبو علي لفحصين قبل الانتقال إلى الأهلي، يأتي بسبب تعرضه لمشاكل سابقة في القلب، تعرض لها خلال فترة تواجده مع فيندسيسل الدنماركي، وهو الأمر الذي أبعده عن الملاعب 200 يوم.

وكانت تقارير صحفية سويدية قد أكدت أن صفقة انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي قيمتها 2.2 مليون يورو، بالإضافة لمكافآت مالية، قيمتها حوالي 700 ألف يورو، يحصل عليها نادي سيريس، حال تحقيق وسام أبو علي لإنجازات مع الأهلي في الفترة المقبلة.

يُذكر أن وسام أبو علي، الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية كان قد انتقل إلى سيريس السويدي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وخاض مع الفريق 16 مباراة، أحرز خلالهم 10 أهداف، وصنع هدف آخر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا