اتحاد الكرة يفتح الباب أمام الأهلي لضم مهاجمين أخرين مع وسام أبو علي



فتح الاتحاد المصري لكرة القدم الباب أمام النادي الأهلي للتعاقد مع عدد من المهاجمين الفلسطينيين بجانب وسام أبو علي، لاعب نادي سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم على السماح للأندية بالتعاقد مع لاعبين فلسطينيين، دون اعتبارهم أجانب، إذ تتم معاملتهم معاملة اللاعب المحلي، وهو الأمر الذي دفع المارد الأحمر لبدء مفاوضات التعاقد مع وسام أبو علي في الشتاء الجاري.

وأوضح عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على لجنة المسابقات أن اللوائح لا تنص على عدد معين من اللاعبين الفلسطينيين، المسموح بضمهم في قائمة كل فريق.

وقال عامر حسين في تصريحات عبر قناة إي تي سي: "اللاعب الفلسطيني يتم قيده كلاعب محلي، وعلى حد علمي لا يوجد عدد لذلك، واللائحة تنص على أن اللاعب الفلسطيني هو لاعب محلي".

وأضاف: "لائحة قيد اللاعب الفلسطيني كلاعب محلي موجودة منذ مواسم عديدة ماضية في الكرة المصرية، وليست أمرًا جديدًا، ونتمنى النصر للشعب الفلسطيني في الفترة الحالية".

وكانت تقارير صحفية دنماركية قد أفادت في الأيام الماضية أن النادي الأهلي تقدم بأكثر من عرض لسيريس السويدي للتعاقد مع اللاعب الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية، وسام أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا، خلال الشتاء الجاري.

وتضم ملاعب الكرة الأوروبية العديد من اللاعبين الحاملين للجنسية الفلسطينية، ومن بينهم عدي الدباغ، مهاجم شارلروا البلجيكي، وعمر فرج، مهاجم أيك سالونا السويدي، ويوسف ساليتش، نجم بيفرين البلجيكي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا