أول رد من نادي سيريس على أنباء انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي



رد جوناثان إيدرستروم، المدير الرياضي لنادي سيريس السويدي على أنباء انتقال وسام أبو علي، لاعب فريقه إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت عدة تقارير صحفية أوروبية قد أكدت خلال الأيام الماضية وجود عرض من النادي الأهلي قيمته حوالي 1.4 مليون دولار، للتعاقد مع وسام أبو علي، من نادي سيريس في الشتاء الجاري.

وقال جوناثان إيدرستروم في تصريحات لوسائل إعلام سويدية: "انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي؟ أنا مازلت أصمم على عدم التعليق على أي شائعات في وسائل الإعلام".

وأضاف: "أؤكد أن هناك اهتمامًا كبيرًا بوسام أبو علي من بعض الأندية، وبعض لاعبينا الآخرين في الفترة الحالية، وفي الأساس، هذا الأمر يسعدنا بالتأكيد".

وتابع: "هل حددنا سعر لبيع وسام أبو علي؟ لم نفعل ذلك. لقد وضعنا أنفسنا في وضع جيد، حيث أن جميع لاعبينا لديهم عقود طويلة معنا، مما يعني أننا نتحكم في الأمور، ونحن سعداء بذلك".

وأتم جوناثان إيدرستروم تصريحاته قائلًا: "هل رفضنا أي عروض؟ أختار عدم التعليق على ذلك.. هل جميع اللاعبين سيظلون في سيريس عندما يبدأ الموسم الجديد؟ سؤال جيد. لا أعلم.. علينا أن نبقى ونرى".

يُذكر أن الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية، وسام أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا، كان قد انتقل إلى نادي سيريس السويدي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فيندسيسل الدنماركي، وخاض مع الفريق هذا الموسم 16 مباراة، أحرز خلالهم 10 أهداف، وصنع هدف آخر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا