عمر فرج لـ El-Ahly.com: أرحب بارتداء قميص الأهلي.. وهذه حقيقة المفاوضات



كشف عمر فرج، لاعب نادي آيك سالونا السويدي، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي لضمه إلى صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان اسم عمر فرج قد ارتبط بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل بحث القلعة الحمراء عن التعاقد مع أحد المهاجمين الذي يمتلكون الجنسية الفلسطينية في يناير القادم.

وقال عمر فرج عمر في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "في الوقت الحالي، لا أعرف أي شيء بشأن وجود مفاوضات الأهلي لضمي في الشتاء.. وكيل أعمالي لم يتحدث معي في هذا الأمر حتى الآن".

وأضاف اللاعب السويدي ذو الأصول الفلسطينية: "لم يتحدث معي أي مسئول من النادي الأهلي بشأن الانتقال إلى المارد الأحمر، وأنا أترك هذه الأمور لوكيل أعمال، فهو الذي يتعامل مع الأندية".

وأتم عمر فرج تصريحاته قائلًا: "أعلم أن النادي الأهلي كبير للغاية، وبكل تأكيد ارتداء قميص فريقه سيكون محل ترحيب من جانبي، وسأشعر بالسعادة إذا كانوا مهتمين بالتعاقد معي".

يُذكر أن عمر فرج، البالغ من العمر 21 عامًا كان قد بدأ مسيرته مع عدة فرق سويدية، قبل أن يخوض تجربة في نادي ليفانتي الإسباني، وانتقل في الشتاء الماضي إلى نادي آيك سالونا، المعروف، كما أنه شارك في 4 مباريات مع منتخب السويد للشباب، ومباراتين مع المنتخب السويدي الأول.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا