أول تعليق من الأهلي على مفاوضات ضم وسام أبو علي



علّق عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي على أنباء مفاوضات القلعة الحمراء للتعاقد مع وسام أبو علي، لاعب نادي سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية دنماركية قد أفادت أن النادي الأهلي تقدم بعرض قيمته 45 مليون جنيه مصري للتعاقد مع الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية، وسام أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا، في الشتاء القادم.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة إي تي سي: "وسام أبو علي؟ لا تعليق، دعونا نعمل.. أكبر عدو للأهلي هو التوقعات العالية جدًا، من كثرة الحديث عن المهاجمين، أصبح من الصعب أن يقتنع الجمهور بأي مهاجم".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو ليس مهاجمًا صريحًا، لكنه هداف العالم.. العبرة الآن كيفية زيادة الفاعلية الهجومية للفريق، وأحد أدوات ذلك هي المهاجم، الذي تكون له مواصفات يحتاجها المدرب، ونحن نسعى لتلبية طلباته".

وتابع: "الجميع يسألني عن أنتوني موديست، مهاجم الأهلي.. لقد تعاقدنا معه لأن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق طلب مواصفات معينة في المهاجم، ويجب أن يكون هناك أداء معين للاستفادة من هذه المواصفات".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا: "تألق موديست يمنحنا أريحية عند البحث عن تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وأن نختار بهدوء.. نحن نعمل بشكل موضوعي وعلمي، وإدارة المواهب تقوم بمجهود رائع، وسنكشف عنه في الوقت المناسب".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا